إكتشف كيف تقود أعمالك وتتّخذ قراراتك من خلال كتاب القيادة النّيوكارزميةّ!

في هذا العالم المليء بالتخبّط في القيم، وبين ضغط ما تملك من وقت لتتّخذ قرار نحو خطوة مهمّة في عالم الأعمال والسّياسة والإقتصاد، تشعر أنّك تفقد نفسك وغايتك النبيلة وتخرج عن التّوازن في مسيرتك. لا يوجد وقت للتّأمّل الكافي فيما إذا كنت تسلك الطريق الصحيح أو تفعل ما هو صائب. ولا وقت لديك لجلسة حقيقيّة مع كوتش قيادي. إليك الكوتش الخاص بك بين يديك !

شهادات المتخصصين

ماذا يقولون عن الكتاب

سر تم ولسون

بروفسور اميراتوس في المملكة المتحدة ورئيس جامعة هارتفوردشار سابقا

Sir Tim Wilson PhD Hon DEd Hon DSc FRSA DL

Emeritus Professor - UK


Sir Tim Wilson is widely recognized as one of the leading thinkers in collaboration between academic institutions and industry.

" الدراسات السابقة المنشورة حول القيادة الناجحة تعرّف القيادة  بشكل واسع ومتعدد من خلال نظريات وتحليلات عديدة. إلا أن غادة عنقاوي أسهمت في موضوع القيادة النيوكارزمية بشكل يعتنق مفهوم القيادة التي تنمي الولاء التنظيمي والثقة والإلتزام من خلال النموذج الاستشاري التفاعلي ومع الاصرار على تمثيل الاخلاقيات بشكل سلوكي عملي وباستغراق وشغف كامل في النمو الانساني. بشكل عام، تعرّف غادة القيادة الناجحة من خلال الملكيّة الجماعية. ومن أعماق بحثها والحالات الدراسية العديدة، وتجاربها العملية ككوتش، تخلصُ بمجموعة من مفاتيح السلوك القيادي في نموذج يمكن تطبيقه بسلاسة في الكثير من المنظمات الربحية والحكومية في القطاع الخاص والعام. نموذج علمي إبداعي سيتسبب في تحدي للمعتاد في سياق النشر العادي في مجال القيادة الناجحة". 

" The published studies of successful leadership define a hugely rich and diverse landscape of analysis and theory. Ghada Angawi's contribution to this landscape embraces the concepts of neo-charismatic leadership; leadership that creates organizational loyalty, trust and commitment through consistent consultation and engagement, enduring demonstration of ethical behaviors and authentic passion for human development. In the widest sense it defines successful leadership through the promotion of common ownership. Through the depth of her research and her proven expertise as a coach, she draws the key elements from several different case studies and articulates a leadership model that is clearly adaptable to many business and public service environments 

It is an innovative, possibly disruptive, contribution to the published landscape of successful leadership styles

نانسي الكسندر صاحبة شركة استشارات امريكية في الولايات المتحدة الامريكية

Nancy Alexander MBA MA CMF

Lumenance Consulting LLC

Consulting and coaching for transformative organizations, teams, and leaders -USA

"صمّمت غادة عنقاوي طريقا مضاءا مشرقا في خريطة الوعي الذاتي. بكل تواضع وصدق نسجت رحلتها الشخصية في مشوارها القيادي بداخل هذا المرشد العملي لتضرب مثالا لتلك السلوكيات والادوار الفعلية ولتلك المشاعر والروابط الانسانية التي تشجع كل قائد وكوتش متطلّع من المبتديء للمجرب. هذا الكتاب العملي يعطي تجربة متميزة  في كيف تكون مع كوتش وكيف تكون أنت الكوتش بشكل متزامن. إستعدّ لتنمو!" 

" Ghada Angawi has designed a brightly-lit road map of the journey to self-awareness. In humbly and honestly weaving the story of her own path to leadership within this guide, she demonstrates the very qualities, behaviors, and emotional connectedness she encourages in aspiring and experienced leaders and coaches. This handbook gives you the unique experience of having a coach and being a coach-leader simultaneously. Prepare to grow!".

المحتويات

ماذا يوجد داخل الكتاب؟

لماذا القيادة النيوكرازمية مهمّة الآن؟

تعلّم أساسيات النموذج وأفهم نقاط الالتقاء الحالية بين البحث العملي في القيادة وبين التطبيق في المنظمات، وكيف وصل النموذج الحالي بين يديك. لا يوجد وقت العالم بحاجة لمثل هذا النموذج الأخلاقي، مثل الوقت الحالي الآن في وسط التغييرات العالمية الاخيرة في عام 2020!



إبدأ رحلة القيادة النيوكارزمية الآن!

بسبب ضيق وقتك القيادي وأهمية ما لديك من مسؤوليات كقائد، تعطيك د. غادة عنقاوي تأهيل قيادي كامل في 15 جلسة أولية لكي تكون جاهزا لخوض رحلتك القيادية التحوّليّة في سياقك القيادي الخاص. 




كن موجّها لنفسك في كل يوم!

بينما تتحرّك كل يوم في رحلة التغيير والتحوّل التنظيمي، ستجد أن المراحل الثلاث في الكتاب تركّز معك على التطبيق والجلسات بعيدا عن الحشو الكلامي لتدخل مساحة فريق العمل واتخاذ القرار واجتماعاتك مع ذوي المصالح بكل كفاءة وفعالية وإتّزان كامل. فكرة الكتاب تسمح لك بأن تتعلم كل يوم في دقائق وتطبق فورا. 


عن المؤلفة

د. غادة عنقاوي 

لدىها ماجستير من جامعة لندن ساوثبانك في التربية المستدامة ودكتوراه في القيادة التعليمية من معهد التربية يونيفرسيتي كولج لندن، وهي ممارس متقدم لعدد من المواد الإحترافية في تغيير السلوك الانساني والقيادة بجميع مستوياتها آخرها أنها موجّه (كوتتش) معتمد من الإتحاد العالمي للكوتشنج ومقيّم معتمد من سكس سيكوندز لذكاء المشاعر القيادي 360 درجة، ومقيم ومدرب لذكاء الثقافات القيادي 360 درجة، وممارس متقدم لتوجيه فرق العمل القيادي وتقييم ادائها مع 6 تيمز كوندشنز. 

باحثة وكاتبة لعدد من الكتب وأهمها هذا الكتاب بين يديكم وهي بصدد ترجمته قريبا ليكون متاحا باللغة العربية في عام 2021. 

تقدم خدماتها مصاحبة للكتاب كموجه ( كوتش) قيادي على مستوى عالمي. 

الدكتورة غادة عنقاوي سعودية  الجنسية تقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية بفرجينيا مع زوجها وابنتها وتقدم خدماتها من خلال شركاتها الخاصة وإحداها "القيادة النيوكارزمية ال ال سي". 

Angawi holds a MSc in Education for Sustainability from London Southbank University, a PhD in Educational Management from the Institute of Education- University College London, a NLP Master, Steven Covey Certified, Advanced Practitioner on '6 Teams Conditions - TDS', Six Seconds Emotional Intelligence (EQ) assessor, Cultural Intelligence (CQ) Advanced Trainer and Assessor, and finally ICF certified.

إبدأ الآن رحلتك القياديّة التحوّلية!