رسالتنا

"تمكين القادة من رحلة القيادة الأخلاقيّة النّيوكارزمية في مراحل التّحوّل ودعم فرق العمل المتعدّدة الثّقافات".


الدكتورة غادة العنقاوي تحمل خبرة عشرون عاما في القيادة التعليمية والتدريب والتطوير القيادي التنظيمي على جميع مستوياته، وهي مؤلفة لعدد من الكتب في الموضوع، وموجهة قيادة تنظيمية وفرق عمل معتمدة. اعرف أكثر عن د. غادة عنقاوي هنا

فريق العمل

لدينا عدد من الموجّهين المتخصصين في القيادة النّيوكارزميّة في كل القارّات باللغتين الانجليزية والعربية


فريق القيادة النيوكارزمية

Osama Al-Mosa 

MCC, ACTA, ITCA 

أ. أسامة الموسى        

كوتش ومدرب للتنفيذيين والقياديين معتمد لدى الاتحاد الدولي للكوتشينج (MCC) وبدرجة شهادة متقدمة في كوتشينج الفريق  (ACTC) ممارس معتمد في الكوتشينج  الفردي وكوتشينج الفريق ITCA من EMCC  مع خبرة تتجاوز 10 سنوات في حلول الكوتشينج وما يقارب 10,000 ساعة.

اسامة أيضا كوتش مقيّم في الاتحاد الدولي للكوتشينج ، وكوتش موجه ثنائي اللغة العربية / الإنجليزية، يعد اسامة شريكاُ عالمياُ لشركات تطوير القيادة الدولية التي تعمل على تمكين كبار القادة وفرق القيادة في الشركات متعددة الجنسيات Fortune 500  ولدى مجموعة البنك الدولي والأمم المتحدة، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، الصندوق العالمي والعديد من المنظمات إقليميا ومحليًا في الأردن.

يملك اسامة أكثر من 20 عاما من الخبرة الواسعة في العمل ضمن شركات عالميه في منطقة الشرق الأوسط وفي عدة مجالات مثل الإدارة العامة، إدارة المبيعات، و إدارة الموارد البشرية والتعامل مع مختلف المهام الاداريه في العديد من الشركات الرائدة في العالم مما يؤهله لمساعدة اصحاب رؤوس الاموال في انشاء شركاتهم وتنظيمها. وهو نشط جدا في العمل التطوعي لدعم الشركات الناشئة ومبادرات ريادة الأعمال ومشاريع بناء القدرات القيادية.

Osama Full Bio in English

Executive Coach

Mr. Martin Hedley

International speaker, coach, mentor passionate about learning and development. 

Member, Institute of Coaching, McClean Hospital, Harvard Affiliate.

Former leader of corporate global organisations. 

Founder of the Achievement Academy - bringing skills to the developing world.

Member - “Order of the Golden Tongue”, Buckley School of Public Speaking.

Read Mr Martin Bio

Eng. Abdullah Aljurf

م. عبد الله الجرف          

حاصل على جائزة 2019م من ضمن 50 مرشح عالميا في مجال التوجيه الاحترافي

Thinkers 50 Marshall Goldsmith Coaching award - موجه مشارك معتمد لدى الاتحاد الدولي للموجهين ICF . مؤسس الفرع السعودي للاتحاد الدولي للموجهين وأول رئيس له. قدم العديد من البرامج القيادية ويشغل حاليا مستشار في إدارة المواهب بصندوق التنمية الصناعي